افضل شركة تنسيق حدائق بابوظبي  https://ar.wikipedia.org/wiki/

مؤسسة الماسة لتنسيق الحدائق

الخبرة بين يديك

0567785652

الافضل في تنسيق الحدائق

تعتبر مؤسسة الماسلة لتنسيق الحدائق بابوظبي  من اهم وافضل مؤسسات تنسيق الحدائق المنزلية المتواجدة في منطقة الامارات حيث تمتلك مؤسسة الماسة لتنسيق الحدائق بابوظبي فريق متكامل متخصص في تنسيق الحدائق

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D9%89








































































شركة تنسيق حدائق بابوظبي

نحن افضل شركات تنسيق حدائق بابوظبي نقوم بتسيق الحدائق وتزينها بافضل الاشكال والتصميمات في منطقة اببوظبي . افضل للاستراحات عن طريق توفير كافه الخدمات من عشب صناعي وطبيعي فائق الجوده , وتوفير جميع انواع الشتلات والاشجار والزهور وايضا النخيل , اضافه الي افضل مصممين حدائق , وتقوم شركة تنسيق حدائق ابوظبي  بعمل تصميم لحديقه منزلك او الاستراحه عن طريق كتالوجات تضم افضل الصور المميزه الخاصه بتنسيق حدائق الاستراحات وتنسيق استراحات الاحواش, وايضا يقوم مصمم الحدائق بتوفير تصاميم 3d اذا رغب العميل في ذلك حتي يري حديقه منزله بعد التصميم والتنسيق, الهادي , طراز اوروبي كل هذه التصاميم متوفره لدي الشركة شركة تنسيق حدائق بالامارات
نقوم بتنفيذ أعمال الديكورات المختلفة للحدائق المنزلية والحدائق الخاصة بالشركات والحدائق العامة. نقوم بتركيب شلالات صناعية وعمل مصبات المياه حتى يستمتع الجميع بجو طبيعي رائع يحاكي الشلالات والغابات الطبيعية.

شركة تنسيق حدائق بابوظبي

كما نقوم بعمل النوافير الصناعية وديكورات الإضاءة حسب النظام المتبع لتنسيق الحديقة سواء كان أوروبي أو أسيوي أو أي شكل يختاره العميل بحسب رغبته. انشاء وصيانة الحدائق
توفر أثاث الحدائق ومشتقاته من مجالس وبرجولات وغيرها.

 شركة تنسيق حدائق بابوظبي

0567785652

من خلالها يتم تنسيق حدائق القصور والفلل الصغير والفنادق والشركات وعلى استعداد لتقديم خدماتنا لكافة الأماكن التي تحتاج لتنسيق الحدائق بطرق احترافية مميزة بأسعار هي الأفضل.

شركة تنسيق حدائق بالامارات

شركات تزين الحدائق بابوظبي
افضل شركة تنسيق حدائق بابوظبي  تحصل عليه من خلال تعاملك مع متخصصين بأعمال تجميل الحدائق. حتى نقدم افضل خدمة تنسيق حدائق نقوم بتحديث دائم لإمكانيات شركتنا سواء بتعدد التصميمات أو بالمعدات والمزروعات والديكورات. شركة تنسيق حدائق العين
فريق شركتنا من المهندسين والفنيين المتخصصين بتنسيق الحدائق جعلنا مميزون برقي خدماتنا وتميزها.

التزامنا بمعايير تميز الخدمة أهم مزايانا في شركة تنسيق حدائق، فنحن نحافظ على جودة الخدمة ومواعيد عملنا وأسعارنا المناسبة للجميع.

شركة تنسيق حدائق بابوظبي

تصميم وتنفيذ حدائق بابوظبي
ممكن إعطاء الشعور بالإتساع الظاهري للحديقة أو تبدو وكأنها أكبر من مساحتها الفعلية عن طريق الزيادة في إستخدام الألوان الهادئة أو الباردة مثل الأزرق والرمادي والأخضر الفاتح مثل الاستركوليا فهي تريح النظر وكذلك تستعمل لربط الألوان الدافئة مع بعضها مثل الأحمر والبرتقالي، ومما يزيد من الاتساع الظاهري أيضا أن تكون الأشجار والشجيرات التي تزرع بجانب المسطحات مستديمة الخضرة وأفرعها السفلية تكاد تلامس السطح . اللون الأصفر والليموني الباهت يكون منظراً خلفياً لأغلب الألوان الزاهية كما أنه يقرب المسافات ويجعل الحديقة أصغر من مساحتها الفعلية .

شركة تنسيق حدائق بالامارات

0567785652

لا يجب الإكثار من استعمال اللون الأبيض للأزهار في صورة متجمعة أو على نطاق واسع في الحديقة إلا إذا أريد تقليل حدة الملل من الألوان الأخرى لأن اللون الأبيض ضعيف الأثر في التصميم
شركات تنسيق حدائق ومنتزهات الامارات
افضل شركات تنسيق حدائق صغيره , كبيره حيث تتميز الشركة بالاسعار المنخفضه وتتميز ايضا بتنسيق حدائق الفلل والاستراحات , كما نقدم افضل خدمه للعنايه بالحدائق حيث تقوم شركة تنسيق حدائق  اولا بتخطيط الحديقة المنزلية ثم تقوم بطرح العديد من افكار حدائق بسيطة وافكار الحدائق المنزلية الخارجيه للعميل للحصول علي حدائق منزلية جميلة, وتعتبر شركة تنسيق حدائق منزلية بتقديم خدمه مميزه مع اسعار غير قابله للمنافسه حيث يتوفر لديها :
مساحات كبيره فى انتاج العشب الطبيعى (المسطحات الخضراء)
معارض زهور يوجد بها جميع النباتات الزينه والاشجار المثمرة
فريق عمل متكامل لتجهيز الحدائق العامه والخاصه وتجهيز الملاعب
فريق عمل لتصميم جميع شبكات الرى المخفيه وغير المخفيه للمزارع والحدائق والملاعب, مع التصميم الجيد والعلم والدراسه توفر اكثر من نصف تكلفه التنسيق , لان التصميم والتنسيق العشوائي للحديقه المنزلية يبدد الكثير
من المال مع مظهر غير لائق للحديقه المنزلية وتنسيق فريد لحوش البيت.

لا تفكر في تخطيط حديقة منزلك بعد اليوم شركتنا توفر شركة تنسيق حدائق ابوظبي توفر عليك كل شئ وتقدم افضل العروض والاسعار. شركة تنسيق حدائق بتثليث
لدى شركة تنسيق حدائق  جميع الكفاءات الفنية اللازمة لإقامة الحدائق وتأسيس شبكات الري الحديث . توفير أجود شتلات أشجار ونخيل الزينة وكذلك الأشجار المثمرة . تصميم وتنفيذ أفخم أنواع الممرات المنزلية وتوريد خاماتها ومستلزماتها .

توفر شركة تنسيق حدائق أيضا جميع أنواع الإضاءة ومستلزمات ديكور الحدائق . توفير الصيانة الشهرية لحدائق المنازل والاستراحات بعقود سنوية لعدد زيارات معينة وعلى
حسب الاتفاق
تزين حدائق في
في الحدائق الواسعة جداً يفضل زراعة نباتات لها ألوان حمراء أو صفراء أو خضراء داكنة في المناظر الخلفية وكذلك مشتقات هذه الألوان لأنها تعطي تقارباً للمسافات ويسمي بالتقارب الظاهري وهو عكس الاتساع الظاهري . بينما تعطي الألوان الزرقاء والبنفسجية والرمادية الإحساس بكبر المساحة وزيادة البعد ، كما أن اللون الأصفر يقرب المسافات وإن كان يعتبر منظراً خلفياً مناسباً لمعظم الألوان الزاهية . أما اللون الأبيض فيعتبر أقل الألوان تأثيراً في الحديقة. يمكنك تنسيق الأسوار بشكل مبتكر من خلال استخدام ألواح خشبية على شكل جذوع الأشجار أو الإستعانة بجذوع الأشجار التي كبرت في الحديثة وقمت بإزالتها لأنها لم تعد مناسبة وتشغل مساحات كبيرة فيها. وضع الأسواء بأكثر من طريقه فقط استعن بمخيلتك واترك لها العنان وابتكر فيمكن أن تضعها بالقرب من بعضها البعض أو تترك فراغًا بين كل جذع والآخر وتضع بينه الشجيرات الصغيرة أو الأزهار، ويمكنك استخدام بعض الفسيفساء أو الأرضيات الجاهزة أو حتى الحصى في تزيين الأرضيات.

تصميم حدائق منزلية في ابوظبي

نمتلك أحدث و افضل كتالوج منوع و مصمم علي يد خبراء و مهندسين ديكور لارع الحدائق و اشكال الممرات و الاضائات المميزه و اشكال و احجام الاشجار و النباتات و الازهار . نمتلك اكبر عدد و امهرهم من عمال النظافه ، المهنيين المتخصصين في الصيانه و كشف تسربات المياه ، مصممين الديكور لتصميم حديقه شامله الممرات و الاشجار و النباتات و الشلالات و المسابح و المظلات . نمتلك افضل معدات التنظيف و التنسيق و زراعه الاشجار و النباتات . قدرتنا علي التعاملات الخارجيه للبلاد و ذلك لاستيراد اي نوع نباتات نادر او ازهار يطلبها العميل . خدمتنا متوفره و سريعه و نصلكم الي اي مكان داخل بتثليث  . تنسيق و تنظيف و صيانه الحدائق العامه و الخاصه بجميع الاماكن .

عشب صناعي فى ابوظبي

0567785652

• في بادئ الأمر تقوم شركة تنسيق حدائق  بدراسة الأرض جيدا التي ستنشأ عليها الحديقة، وعمل رسم كروكي وتصور معين يوضع المباني بها ويوضح أيضا إتجاة الشمال والأبنية المحيطة بالمكان. وإن إتضح أنها غير صالحة للزراعة فيتم إستبدالهاتكون صالحة وذلك علي عمق 75 إلى 100سم .

• تقوم شركة تنسيق حدائق بابوظبي  بعمل بعمل مخطط يكون تفصيلي تماما لشكل الحديقة يشمل المقاسات للجوانب بالحديقة.

• وفي النهاية توفر شركة تنسيق حدائق بابوظبي التصميم اللائق بالحديقة لينال رضا العميل في النهاية بأقل تكلفة ممكنة. التمتع بالجمال من حيث وجود الزهور والنباتات والألوان المبهجة وأيضا إبراز الشكل الجمالي للمبني. تعمل الحديقة علي تنقية البيئة من الأتربة وعوادم السيارات وغيرها من الملوثات البيئية وذلك لوجود النباتات بها.

أيضا الحديقة تعمل علي كسر شدة الرياح والعواصف الرملية والترابية وكذلك تثبيت التربة. توفر الحديثة أماكن واسعة للعب الأطفال وأمنة في نفس الوقت. توفر الحديقة أماكن مُعينه للإستجمام وأيضا راحة الأعصاب.

شركة تنسيق حدائق

يقوم العميل باختيار التصميم المناسب له و يقوم مهندسينا بتصميم شكل الحديقه بحيث يتلائم مع شكل المبني و يتوافر الاتي :

1 _ هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .

2 _ فريق عمل مختص في تهذيب الاشجار في افضل الاشكال المختلفه و تنظيف النباتات و الحديقه من جميع انواع الحشرات و استخدام المبيدات التي لا تؤثر علي صحه الاشخاص .

3 _ نقوم بعمل الشلالات و النافورات و زراعه الاضائه في الارضيات و علي الاشجار مما تعطي شكلا ساحرا ليلا .

4 _ استخدام احدث وسائل الري من ري بالترشيح و ري بالتنقيط .

5 _ لدينا شركة تنسيق حدائق في بابوظبي  القدره علي عمل جميع انواع حمامات السباحه بمختلف اشكالها و احجامها

. 7 _ نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .

8 _ نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .

9 _ نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .

10 _ نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور .

11 _ ليدنا اكفأ المهندسين المختصين في بناء اللاندسكيب بنوعيها السوفت و الهارد .

12 _ نقوم بتخصيص اماكن معينه للاطفال لتسمح لهم بالعب .

13 _ عمل جراجات للسيرات و ورش بالحديقه و ايضا اماكن للتخزين . شركات تنسيق حدائق
زراعه كافه انواع النباتات و الاشجار و النخيل بجميع الاشكال و الاحجام . نقوم بزراعه الاعشاب العطريه حتي النباتات النادره نقوم باستيرادها من الخارج بسهوله لتعاملنا مع كافه الشركات بفرنسا و المانيه . تشكيل و رسم الاشجار الضخمه علي حسب ما يطلب العميل مثل الشكل الدائري او المربع او المثلث او اي شكل اخر . تقفيل الحديقه باكملها باجود المعدات و الامكانيات لتوفير الظل و عدم الكشف علي انظار الاخرين .

تتوافر لدينا اشجار المانجو و الفراوله و العنب و الزيتون و جميع النباتات .

زراعه نباتات الزينه بجميع اشكالها و الصبار الصناعي .

تنسيق حدائق بابوظبي

الأسوار ضرورية لإحاطة المبنى أو الحديقة لصيانتها و حفظها ، وتستخدم فيها المباني مواد الإنشاء الأسمنتية أو الخشبية. إلا أنه إكتساباً للمنظر الأخضر الجميل يمكن إقامتها من النباتات التي تزرع في صف منتظم بدلاً من إقامة السور المبنى وتسمى السياج ، ولبعض أنواعها أوراق وأزهار ملونه أو أشواك أو ثمار أو رائحة عطرية بالأوراق أو الأزهار ، ولكل منها فائدة في التنسيق وأهمية عند الحاجة إلى إقامة الأسيجة الملونة أو الزهرية أو العطرية أو الشائكة المانعة. و تزرع نباتات الأسيجة لإستخدامها في أغراض متعددة من أهمها:
تحديد الحديقة وحمايتها لتظهر الحديقة المستقلة بذاتها ومعزولة عما حولها. تحديد الطرق والمشايات في الحديقة عن طريق زراعة سياج منخفض لا يزيد إرتفاعه عن نصف متر على جانبي الطريق ليقود الزائر إلى إتجاه معين. تكون ستار خلفي للأزهار المزروعة على المسطح الأخضر.

تعمل الأسيجة على منع زحف الرمال والأتربة وكسر حدة الرياح وحماية النباتات المزروعة
فصل أجزاء الحديقة المتسعة عن بعضها مثل فصل الأنواع والطرز المختلفة من الحدائق بداخلها وتخصيص أماكن للجلوس والاستراحات بها. حجب المناظر غير المرغوب فيها داخل الحديقة. تصميم وتنفيذ حدائق اللامارات
راعى في تصميم الحديقة توفر أماكن للجلوس خاصة في الحدائق العامة الواسعة ويعمل على إبراز مواقع هذه الأماكن أو مقاعد الجلوس وتكون مطلة على مناظر أساسية في تنسيق الحديقة ويعمل على رصف الطرق المؤدية إليها. كما يتجنب وضع أماكن الجلوس على المسطحات الخضراء لرطوبتها المستمرة بل يخصص منطقة للجلوس يوضع بها رمل أو ترصف بالبلاط. وكما يتوقف تصميمها على طراز الحديقة والغرض الذي تنشأ من أجله كمكان منعزل يشعر فيه الإنسان بهدوء الطبيعة أولإستراحة عائلية أو كمكان لتناول الطعام مع وجود بعض المقاعد والطاولات البنائية أو تظلل بعض الطرق بنباتات متسلقة تغطي مسطحاً يسقفها ويمتد بامتداد الطرق وتكون أماكن للجلوس فيها. كما أن موقع أماكن الجلوس ونوعية المقاعد المستعملة فيها لها أهمية كبيرة في دراسة النواحي الوظيفية والجمالية لممرات المشاة والساحات الرئيسية في الحديقة وعموما فإن أماكن الجلوس يجب ألا تعترض إنسيابية الحركة في الممرات الرئيسية والساحات لذلك يجب مراعاة الآتي :
في المناطق الحارة يجب مراعاة حماية أماكن الجلوس من أشعة الشمس واستخدام مواد تتلاءم مع الظروف المناخية .

إندماج أماكن الجلوس في التكوين مع أحواض الزرع والجدران الخارجية للمباني بحيث تكون هذه الأماكن مواجهة لمحاور حركة المشاة . شركة تنسيق حدائق بتثليث
يمكن إستخدام قمة حوض الزرع أو الجدران كأماكن للجلوس وفي هذه الحالة يراعى أن تكون بإرتفاعات مناسبة ومريحة ويؤدي هذا إلى زيادة أعداد أماكن الجلوس على محاور الحركة والساحات من خلال الوظيفة المزدوجة لأحواض الزرع أو الجدران . شركة تنسيق حدائق بتثليث
وفي هذه الحالة يمكن حماية المقاعد بتظليلها .

تنسيق الحدائق فى العين  أعمال القص والتقليم والتشكيل :
يتم تقليم الأشجار تقليماً يتناسب مع حجمها وحسب نوع الشجرة وفي الموسم المناسب للتقليم ، كما يراعى عند التقليم السماح بالرؤية وتسهيل مرور المشاة والتوازن في التقليم من جميع نواحي الشجرة . ويتم تشكيل الأشجار والشجيرات والأسيجه وسائر النباتات التي تقبل التشكيل حسب الذوق الجمالي وبموجب الأسلوب الفني وذلك حسب توجيهات المهندس المشرف. الري :
تروي المسطحات الخضراء والأشجار والشجيرات والأسيجه والزهور ومغطيات التربة وسائر النباتات عن طريق شبكات الري . وبالنسبة للأماكن التي لا تتوفر بها شبكات ري يتم سقايتها عن طريق الوايتات مع الالتزام بصيانة شبكات الري ووايتات السقاية وفحصها بصورة دورية ( مرة كل شهر) لضمان سلامة أداءها بصورة مستمرة . يجب أن يتم الري يومياً وحسب الحاجة في الصباح المبكر أو في المساء في فصل الصيف طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العطل الأسبوعية والإجازات الرسمية ، مع الإلتزام بتوجيهات المهندس المشرف و تجنب الري في ساعات إشتداد الحرارة. يجب التنظيف حول الأشجار والشجيرات وأحواض الزهور والأسيجة الخضراء ومغطيات التربة وذلك بإزالة الأعشاب المنافسة وتنظيفها من المخلفات النباتية كالأوراق المتساقطة من الأشجار وغيرها من المخلفات الأخرى والأوساخ كما ينبغي عزيق التربة المزروع فيها النباتات لتهوية الجذور وتفكيك الكتل المتصلبة وتسهل عملية الصرف. التسميد :
وذلك حسب توجيهات المهندس المشرف .

تهدف شركتنا إلى اكتساب ثقة العميل من خلال رضائه عن الخدمات التي نقدمها و عروض الأسعار الحصرية التي ننفرد بها عن غيرنا من شركات تنسيق حدائق منازل و سوف نستعرض معكم في السطور القادمة أهم الأهداف التي ننفرد بها في هذا المجال:
عمل الممرات أمام العمائر و المنازل الكبيرة و التي يتم رصفها باستخدام النجيل الأخضر أو الأحجار المختلفة . نقوم بزراعة جميع أنواع النباتات و خاصةً نباتات الظل التي يحب أصحاب المنازل اقتنائها داخل المنازل. في حالة المنازل ذات المساحات الشاسعة يرغب أصحابها في زراعة الأشجار الصغيرة الحجم. التي لا يتعدى طولها أكث من متر واحد لتضفي على المكان البهجة و السرور.

شركة تنسيق حدائق بابوظبي

شركة تنسيق حدائق ابوظبي
تنسيق الحدائق في
من الأمور التي يجب الإنتباه إليها عند زراعة الأشجار مراعاة طول الأشجار؛ لذا يجب استخدام الأشجار القصيرة ، وعدم اللجوء إلى زراعة الأشجار الطويلة إذا كان ذلك ملائمًا للمكان
أو تعمدت ذلك لتظليل المكان أو اخترت التنسيق الياباني لحديقة منزلك كبيرة الحجم ستكون الأشجار الطويلة ملائمة جدًا للمكان.

ومن الأمور المتعلقة بالأشجار أيضًا داخل الحديقة ضرورة تهذيب الأشجار بين الحين والأخر، ويمكنك في ذلك أن تستعين بمختص إن لم تكن تمتلك الخبرة الكافية
حيث تتطلب حرفية ومهارة وتستطيع مساعدة المختص باختيار شكل الأشجار التي ترغب في أن تكون عليها مثل الشكل الدائري أو المربع أو المثلث، تنسى زراعة الأشجار العطرية فقي تنشر أريجها في كافة أنحاء المكان ويمتد أيضًا إلى داخل المنزل
شركات تنسيق الحدائق في
بالنسبة للأحواض النباتية يتم وضعها بجوار سور الحديقة لكن على مسافة منه لمنع انتقال المياه إليه حتى لا تضر ببنيان السور. كما تستعين الشركة بالسماد العضوي الذي هو أكثر فائدة للأراضي عن السماد الكيميائي. عند زراعة الأشجار الطويلة يتم وضعها بترتيب معين على حواف الحديقة لتعمل كجدار عازل للرياح والأتربة وتعطي مظهراً جمالياً. كما يتم استخدام المصابيع الصغايرة ذات الألوان الرائعة ووضعها حول الأشجار لضمان مظهراً رائعاً للغاية.

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

يمكن عمل تصميم للحديقة الصغيرة الحجم يشكل على تقسيمات من الحجارة الصغيرة الملونة ووضع شجرة صغيرة الحجم عليها فهذا من التصميمات
هناك فكرة مميزة يفضلها أصحاب المنازل الصغيرة الحجم و التي لا تتوافر بها مساحات مناسبة مثل تصميم الحدائق العمودية و التي يسميها البعض فيالرائعة التي تجعل أسحاب المنازل يشعرون و كأنهم في حديقة كبيرة في فيلا أو قصر فخم. بعض الأحيان الحدائق الجدارية التي يتم تنفيذها فوق جدران المباني. استخدام الحصى و الخيزران معاً من الأشياء الهامة التي تجعل أصحاب المنازل يشعرون بترتيب حدائقهم على الرغم من صغر حجمها.

تنوع الحصى و الأحجار داخل الحديقة يضفي عليها المظهر الجيد أمام الزوار و الضيوف و حتى أمام أصحاب المنازل كما يمكن في هذا التصميم الاستعانة
تنسيق حدائق منزلية في بتثليث
يستخدم مصممو المناظر الطبيعية مبادئ توجيهية وأدوات لخلق مناظر طبيعية جذابة ومريحة ومبادئ تصميم المناظر الطبيعية إنما تنحصر في مجموعة أساسية تتمثل في الآتي :
التناسب : والمقصود به التناسب المفترض أن يوجد فيما بين حجم النباتات في المشهد الواحد . التكرار : والهدف منه خلق أنماط وتسلسل مألوف في جميع أنحاء المكان . الوحدة : في تصميم المناظر الطبيعية تشير الوحدة إلى الشعور بأن كل شيء متصل ويعمل معا لخلق تصميم واحد .

محلات تنسيق الحدائق فى ابوظبي

من أهم مميزات شركة تنسيق حدائق

 هو أسعار المتميزة التي لا مثيل لها في سوق شركات تنسيق الحدائق في منطقة مكه والباحه، حيث قامت
شركتنا بتحقق المعادلة المستحيلة وتقديم الخدمة بأعلى مستوى وأقل سعر، فخرقت كل القوانين وحطمت كل قواعد الأسعار وضربت بها عرض الحائط، فيمكنك
كل ما عليك هو أن تطلب شركة تنسيق حدائق واترك
البقية لها واستمتع بأفضل العروض واكبر التخفيضات والخصومات على كل خدماتها التي تصل إلى نصف الثمن، اطلبنا الآن واستمتع بأفضل خدمة وأقل مقابل مادي
شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق
تنسيق الحدائق المنزلية في
يحتاج إلى إقامة عدد من الطرق والمشايات مما يقلل المساحة المزروعة وبالتالي يصعب تنفيذ التناظر في الحدائق الصغيرة المساحة. قلة تنوع النباتات في الحدائق المتناظرة وذلك لأنه في النظام المتناظر يستلزم تشابه مجموعة النباتات المزروعة على الجانبين وتكرارها.

يحتاج النظام المتناظر إلى عناية ودقة في عمليات الصيانة مما ينتج زيادة في الجهد والتكاليف. يرى الزائر الحديقة ذات النظام المتناظر عناصرها كلها بمنظر واحد مما تفقد عنده عنصر المفاجأة والتشويق لمشاهدة محتوياتها عن كثب. شركة تنسيق حدائق
تنسيق حدائق عشب صناعي عشب جداري
وعموماً يجب أن يراعي المخطط في اختيار مواقع ومساحات الحدائق والمنتزهات المعايير التخطيطية التالية:
أن تتناسب المساحات المخصصة للحدائق والمنتزهات مع كثافة السكان الذين تخدمهم هذه المرافق بحيث يجب توفير حديقة لكل من 2500-5000نسمة وأن تكون المساحة المطلوبة للحديقة تتراوح بين 2-10م2 لكل نسمة . عزل الحديقة العامة عن الشوارع المحيطة بها بأسوار مرتفعة أو أسيجة كثيفة من الأشجار ومصدات الرياح وذلك في حالة إنشائها داخل المدينة أو بالقرب منها. إلا أنها لا تعزل في حالة إنشاء حدائق ومنتزهات المرافق العامة في المناطق التي تحيط بها المناظر الطبيعية. شركة تنسيق حدائق ابوظبي
أن يكون موقع الحديقة أو المنتزه مناسباً حسب الغرض من الاستخدام ويفضل أن يكون خارج نطاق توسع مباني المدينة في المستقبل ليبقى مكانها بعيداً عن ازدحام المدينة وفي مكان آمن بعيداً عن حركة السيارات السريعة . مراعاة الإستفادة من طبوغرافية الأرض من شعاب وأودية وجبال وذلك بإقامة مناطق ترفيهية ومنتزهات عليها والمحافظة على طبوغرافية المواقع الطبيعية وتنسيقها كتميز بيئي للحي. شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق
ماهي

طرق تنسيق الحدائق في ابوظبي ؟

لدينا العديد من تصميمات المشايات الملونة و المصنوعة من الزلط أو الحجارة الصغيرة الحجم و التي يتم تركيبها في الجراجات و أمام المنازل و الفيلات و القصور فهي لها شكل جمالي و تبرز جمال الحديقة التي يتم تنفيذها. نقوم بزراعة النخيل الأمريكي و النخيل الياباني و هي من أجود أنواع النخيل التي يفضلها الكثير من العملاء و يرغبون في وضعها داخل الحدائق الخاصة بهم.

  ابو هنيه

0567785652

فكرتين عن“تنسيق حدائق ابوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يمكنك النسخ (الموقع محمي بواسطه كناريا )

خدمة العملاء
احصل علي عرض سعر الان
مرحبا هل تحتاج الي المساعدة ؟
مهندس الشربينى في انتظار تقديم المساعدة من اجلك .
فقط تواصل مع خدمة العملاء(:
Call Now Button